أنت هنا

زيارة عمادة تطوير التعليم الجامعي في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل

زيارة عمادة تطوير التعليم الجامعي في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل

 

نفذ أعضاء تطوير التعليم الجامعي  زيارة لعمادة تطوير التعليم الجامعي في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل وترأس الزيارة  سعادة الدكتور منصور الشيباني المشرف على تطوير التعليم الجامعي يرافقه الدكتور مشاري بن غدير والدكتورة أماني بن جوير و كان في الاستقبال عميد تطوير التعليم الجامعي سعادة الدكتور محمد الكثيري و وكيل عمادة تطوير التعليم الجامعي سعادة الدكتورة مشاعل النمشان ووكيل عمادة تطوير التعليم الجامعي سعادة الدكتور ضيف الله السهيمي ومجموعة من منسوبي عمادة تطوير التعليم الجامعي من أعضاء هيئة تدريس والطاقم الإداري.

استهلت الزيارة بترحيب من سعادة عميد تطوير التعليم الجامعي بأعضاء مركز تطوير التعليم الجامعي في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز، ثم قام بتقديم نبذه بسيطة شرح فيها تطور العمادة ورؤية جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل (الدمام سابقاً) فيما يختص بتطوير التعليم الجامعي ومنظومة التعليم بشكل عام. ثم قام عميد تطوير التعليم الجامعي بجولة في العمادة أطلع فيها وفد جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز على مرافق مبنى العمادة.

ومن ثم قدم عميد تطوير التعليم الجامعي نبذه عن موظفي العمادة من أعضاء هيئة تدريس وإداريين وإداريات. بعد ذلك تم استعراض عرض تقديمي يبين ملخص عن البرامج التي تقدمها العمادة. هذا وقد اختتمت الزيارة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتقديم الشكر والتقدير لسعادة عميد عمادة تطوير التعليم الجامعي في جامعة الإمام عبد الرحمن الفيصل ووكلاء العمادة لما وجده وفد تطوير التعليم في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز من حفاوة في الإستقبال وكرم في الضيافة وسخاء في تقديم المعلومات.

 

زيارة عمادة تطوير التعليم الجامعي في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصلزيارة عمادة تطوير التعليم الجامعي في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصلزيارة عمادة تطوير التعليم الجامعي في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cad.psau.edu.sa/ar/news/1-831